الارشيف / رياضة / الفجر

منتخب مصر يخوض تدريبه الأول بملعب القاهرة

 

خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبه الأول في المعسكر المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لودية بلجيكا المقرر لها 18 نوفمبر من الشهر الجاري.

المنتخب الوطني يتدرب على ملعب القاهرة

وتدرب منتخب مصر باستاد القاهرة الدولي في الخامسة مساء اليوم بمشاركة اللاعبين الـ24 المنضمين للمعسكر، حيث بدأ مران المنتخب  بتدريبات بدنية ثم جمل تكتيكية  واختتم بتقسيمة تحت إشراف روي فيتوريا المدير الفني.

وكانت بعثة المنتخب الوطني، خضعت إلى مسحة طبية للكشف فيروس كورونا وجاءت نتائجها سلبية، استعدادًا لمعسكر نوفمبر والذى انطلق اليوم بالقاهرة.

وضم الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، 24 لاعبا إلى قائمة الفراعنة، استعدادًا لمواجهة بلجيكا وديًا.

موعد انطلاق معسكر المنتخب الوطني والقائمة المختارة

وأكد الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا، أنه تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

وشهدت القائمة تواجد 8 لاعبين من الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر، محمد شريف، كما شهدت أيضا تواجد 7 لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعة، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، و3 لاعبين من النادي المصري وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدى، بالإضافة إلى لاعبين من الاتحاد السكندري هما: محمود علاء، مروان عطية، ولاعب واحد من كل من: باهر المحمدي (إسماعيلي)، محمود حمادة (فاركو)، مصطفي عبد الرؤوف "زيكو" (حرس الحدود)، أحمد  ياسر ريان (سيراميكا).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا