رياضة / اليوم السابع

كولر يركز على التدريبات التخصصية فى مران الأهلى

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على التركيز على التدريبات التخصصية في مران الفريق الأحمر، على هامش تدريباته الحالية خلال فترة توقف الدجوري، من أجل تنمية مهارات لاعبي الأهلي.

وركز كولر، خلال التدريبات الأخيرة، على تدريب لاعبيه على التعامل الجيد مع الكرات العرضية والثابتة وابتكار خطط جديدة لتنفيذها في هذه الكرات، كما درب لاعبيه على التصويب على المرمى ومعالجة إهدار الفرص أمام المرمى لتفادي تكرارها خلال الفترة الماضية.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أداء تدريباته صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده المدير الفني مارسيل كولر.

وقاد المدير الفني مارسيل كولر اللاعبين في فقرات تدريبية، ركز خلالها على المهارات الفردية للاعبين والتدريب على الكرات العرضية والتصويب على المرمى.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

وواصل أليو ديانج لاعب وسط الفريق المشاركة التدريجية في فقرات المران الجماعي  وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية.

وأدى الثنائي رامي ربيعة وعمرو السولية برنامجهما التأهيلي بسبب الإصابة، حيث خاض الثنائي تدريبات في الجيم وداخل الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل.

وكان الأهلي قد فاز على الداخلية 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا