الارشيف / رياضة / اليوم السابع

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الإثنين 7 / 11 / 2022

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين 7 / 11 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها سفر محمود الونش إلى إنجلترا لخوض عملية جراحية.

 

الونش يجرى جراحة بوتر الخلفية فى إنجلترا غدا

يجري غدا الثلاثاء محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، العملية الجراحية بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية، وسافر الونش إلى إنجلترا صباح اليوم من أجل إجراء العملية الجراحية التي تحدد موعدها صباح الغد.

وقامت إدارة الكرة بالزمالك، بقيادة أمير مرتضى منصور، بتنسيق سفر الونش لإنجلترا من أجل العلاج بأحدث الأجهزة الطبية، بجانب التواصل مع الطبيب الذي سيجري العملية للاعب قبل سفره.

 

فيتوريا يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران منتخب مصر غدا

قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة روى فيتوريا، السماح لوسائل الإعلام والمصورين بحضور 15 دقيقة من مران المنتخب الذى يقام فى الرابعة والنصف عصر غد الثلاثاء على استاد القاهرة الدولى.

وجاءت نتيجة المسحة التى خضع لها منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تحت إشراف الجهاز الطبي، بقيادة محمد أبو العلا، سلبية لجميع أفراد الجهاز واللاعبين، استعدادا لمعسكر نوفمبر والذى انطلق اليوم بالقاهرة.

 

وديًا.. البنك الأهلي يواجه حرس الحدود استعدادًا لعودة الدوري

قرر خالد جلال، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي، خوض مباراة ودية تجريبية أمام حرس الحدود ضمن برنامج الإعداد المقرر من قبل المدير الفني خلال فترة التوقف الدولي استعدادًا لعودة مسابقتي الدوري وكأس مصر.. حيث تقام المباراة الأربعاء المقبل ويستضيفها استاد الشرطة الرياضي بالعباسية.

 

الأهلي يجهز لطفي وشوبير لحراسة العرين الأحمر بالكأس وكأس الرابطة

ينوي الجهاز الفني للأهلي منح الثنائي على لطفى ومصطفى شوبير فرصة للمشاركة في المباريات التي يخوضها الفريق الأحمر في مبارياته القادمة ببطولة كأس مصر وكأس رابطة الأندية التي تنطلق نهاية نوفمبر الجاري.

 

أحمد مسعود يشارك مع المصرى لأول مرة بعد غياب 6 أشهر

شهدت المباراة الودية التى جمعت الفريق الأول للكرة بالنادي المصري وفريق الداخلية عصر اليوم الاثنين بالقاهرة، وانتهت بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، مشاركة أحمد مسعود حارس المصري خلال الشوط الثاني من المباراة.

 

المقاولون العرب يستكمل المرحلة الثانية من تطوير الملعب خلال فترة التوقف

يستكمل مسئولو نادي المقاولون العرب والمسئولون عن استاد عثمان أحمد عثمان عملية الإصلاحات على الملعب الرئيسي فى المرحلة الثانية خلال فترة التوقف الحالية.

ويواصل نادي المقاولون العرب عملية إصلاح لأرضية ملعب استاد عثمان أحمد عثمان على مرحلتين، بعد انتهاء المرحلة الأولى وظهور الملعب بشكل جيد خلال الفترة الماضية.

 

تصنيف الاسكواش.. على فرج ونوران جوهر يحافظان على الصدارة

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" التصنيف العالمى الجديد للاعبين واللاعبات خلال الأسبوع الجارى، وحافظ البطل المصرى علي فرج لاعب وادى دجلة على صدارة التصنيف العالمي للأسبوع الرابع على التوالى، فيما حافظت نوران جوهر لاعبة وادى دجلة على صدارتها لتصنيف السيدات بعد تتويجها ببطولة أمريكا فى النسخة الأخيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا