الارشيف / رياضة / الفجر

كيروش: مباراة إنجلترا هي الأهم واللقاء فرصة فريدة لنا

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني الأول لكرة القدم، على أن منتخب إنجلترا يشهد أقوى فريق له منذ عام 1966، حين توج بلقب كأس العالم.

كيروش: مباراة إنجلترا هي الأهم في حياتنا وفرصة فريدة بالنسبة لي

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد إنجلترا: "مباراة إنجلترا هي الأهم في حياتنا، أولا لأنها المباراة التالية، والمباراة التالية دائما هي الأهم في حياة المدربين واللاعبين".

وأضاف "أعتبر تلك المباراة فرصة فريدة بالنسبة لي، فقد لعبت أكثر من 200 مباراة دولية، ولكنها فرصتي الأولى لمواجهة إنجلترا، أما اللاعبين أعتقد أن اللعب ضد إنجلترا أشبه بالسحر، فهي فرصة فريدة وهدية لهم، لأنه بالنظر إلى الأجندة الدولية، فإن اللعب ضد إنجلترا أو ألمانيا شبه مستحيل".

وتابع كيروش "الجيل الجديد الذي أحضره جاريث ساوثجيت هو الأكثر موهبة وتنافسية لإنجلترا منذ 1966 في رأيي، أعتقد أن الفريق فعال وعملي وواقعي للغاية".

واختتم: "عملت مع أجيال تضم ريو فيرديناند وبول سكولز وديفيد بيكهام وكل هؤلاء، ولكن هذا المنتخب مختلف حقا، ويأتي ذلك بسبب مقاربته الواقعية لكل مباراة، والتي تجعله خطيرًا للغاية".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.