الارشيف / رياضة / الفجر

أكرم توفيق: انضمامي للأهلي لحظة استثنائية في حياتي

أبدى أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، سعادته بتوجده مع المارد الأحمر خلال الفترة الحالية.


وأكد اللاعب، أن انضمامه للقلعة الحمراء كانت لحظة استثنائية في حياته ومشواره الكروي، وأن فرحة الفوز باللقب التاسع لبطولة دوري أبطال إفريقيا لا تقارن على الإطلاق.

وأضاف توفيق في تصريحات مع القناة الرسمية للنادي الأهلي على موقع "يوتيوب"، حيث قال: "الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي كان أسعد لحظة في مسيرتي على الإطلاق، خاصة أنني كنت أعشق العديد من نجوم الفريق وقتها، وبالتأكيد انتقالي لصفوف نادي الجونة كان بداية تألقي، خاصة أنني كنت أريد أن أثبت للنادي الأهلي أنني استحق العودة والمشاركة مع الفريق بشكل أساسي".

وأضاف: "مباراة النادي الأهلي أمام الترجي كانت الأصعب لي مع الفريق، خاصة أن تلك المواجهة كانت مليئة بالأحداث الغريبة للغاية، وكنت ألعب في مركز الجبهة اليمنى أي في غير مركزي وكانت الحمل علي كبيرا، لكنني كنت على قدر المسئولية وحصلت وقتها على رجل اللقاء".

وتابع: "عندما توجنا بدوري الأبطال كانت وبلا شك أسعد لحظة في حياتي، وربنا كلل مجهودنا خلال الفترة الماضية بهذه البطولة، ونجحت في صناعة الهدف الأول لمحمد شريف في هذه المباراة، وتمنيت المشاركة في البطولة التاسعة".

واستطرد: "فرحة البطولة التاسعة لن تتكرر بكل تأكيد، ولم أشعر بتلك الفرحة في البطولة العاشرة، حيث كنت أشعر أننا حصلنا على كأس مصر ونسير بصورة جيدة، والبطولة التاسعة كان لها شعور آخر".

واختتم: "أول مباراة لي بكأس الأمم الإفريقية الأخيرة أمام نيجيريا كانت الأصعب لي على الإطلاق، وهذه المباراة الوحيدة التي حزنت فيها، لأنني تعرضت لإصابة كبيرة، وتوقعت أن هناك شيئا سيحدث، وشعرت بالفعل أن هذه الإصابة هي قطع بالرباط الصليبي، ولذلك عجزت عن استكمال اللقاء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.