الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 27 / 11 / 2022

شهد نادى الزمالك اليوم، الأحد، الموافق 27/ 11/ 2022 العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها: عودة البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفنى للفريق الأبيض لقيادة تدريب الفريق بعد الانتهاء من تشييع جنازة نجل زوجته، بالإضافة للاستقرار على عودة محمود شبانة من الإعارة لفريق سموحة بعد إصابة محمود الونش. 

فيريرا يظهر فى الزمالك لقيادة تدريب الفريق بعد العودة من البرتغال

تواجد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء عقب عودته من البرتغال صباح اليوم.

الزمالك يستقر على عودة "شبانة" لتعويض غياب الونش

استقر مسئولو نادى الزمالك على عودة محمود شبانة مدافع الفريق المعار لسموحة فى يناير المقبل من أجل تعويض محمود حمدى الونش، الذى تعرض للإصابة بقطع فى وتر العضلة الخلفية.

الونش يبدأ البرنامج التأهيلى فى الإمارات.. ويعود للقاهرة بعد 4 أسابيع

يبدأ اليوم محمود حمدى الونش مدافع فريق الزمالك، تنفيذ البرنامج التأهيلي في الإمارات الذي سيخضع له في إحدى مراكز التأهيل العلاجي للملاعب هناك من أجل سرعة عودته للملاعب.

فقرة خاصة للتسديد فى تدريبات الزمالك استعدادا للمصرى

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدون من مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة بكأس مصر، فقرة فنية خاصة على هامش مران الأبيض اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

 

تواجد الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين فى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم، الأحد، التى أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

 

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع جهازه المعاون على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا