الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 27-11-2022

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 27-11-2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: يبحث مجلس إدارة اتحاد الكرة عن مباراة ودية عالمية جديدة لمنتخب مصر خلال شهر مارس المقبل، عقب خوض مباراتى مالاوى فى الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الأفريقية.

شاهد.. فيريرا يقود تدريب الزمالك بعد العودة من البرتغال

تولى البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، قيادة التدريب الجماعى، اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بعد عودته من البرتغال لحضور جنازة نجل زوجته.

 

حرص محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي، على تهنئة منير المحمدى حارس مرمى منتخب المغرب بالفوز على بلجيكا في دور المجموعات بكأس العالم.

 

فضية وبرونزية حصاد هنا جودة فى بطولة البرتغال الدولية لتنس الطاولة

 

تستعد هنا جودة، لاعبة منتخب تنس الطاولة، للمشاركة فى منافسات بطولة العالم التى ستقام بتونس فى الفترة من 4 إلى 11 ديسمبر المقبل.

 

 

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة الإسباني خوان جاريدو، نقل التدريبات الجماعية خارج ملاعب الفريق الرئيسية والفرعية لكسر حالة الملل لدى لاعبيه بجانب إراحة الملاعب. وسيخوض الفريق تدريباته غدًا الاثنين ويومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين على ملعب أحد فنادق محافظة الإسماعيلية.

 

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التأهل في مباريات الكأس هو الأهم بشكل عام، وهو ما حققه الفريق اليوم أمام المقاولون العرب بعد الفوز بركلات الترجيح وحسم الصعود لنصف نهائي البطولة، وهو ما أكده أيضًا خلال محاضراته مع اللاعبين قبل المباراة.

 

 

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يوم 16 يناير المقبل موعدًا لمباراتي الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر موسم - 2022، بين الأهلى وسموحة، والزمالك وبيراميدز بعد بلوغهم هذا الدور على حساب المقاولون العرب والمصرى والبنك الأهلى.

 

وقع 5 أعضاء من مجلس إدارة نادى سموحة، وهم: عمر الغنيمي نائب الرئيس، دكتور ماهينور سامح عضو تحت السن، أحمد عجلان، أشرف مختار ورامي فتح الله على مذكرة موجهة إلى المدير التنفيذي للنادي السكندرى بإدراج عدة نقاط في اجتماع مجلس الإدارة الأول لفرج عامر معهم والمقرر له 30 نوفمبر الجاري.

فاز فريق بيراميدز على البنك الأهلي بهدف دون رد، سجله رمضان صبحى، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد القاهرة الدولى، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

تواجد الدكتور وليد عبد الرحمن رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين فى التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال التدريبات الجماعية للأبيض اليوم، الأحد، التى أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا