الارشيف / رياضة / الفجر

مشجع ريمبو يقتحم ملعب مباراة البرتغال وأورجواي (صور)

  • 1/2
  • 2/2

اقتحم مشجع ريمبو يحمل علم المثلية، ملعب مباراة البرتغال وأورجواي مما عطل المباراة لحين إخراج هذا المشجع.

 

وسجل البرتغال هدفا بقدم اللاعب فيرنانديز في الدقيقة 54 من اللقاء.

 

وكانت انتهت مجريات الشوط الأول من مباراة البرتغال وأوروجواي، التي تجمع بين المنتخبين في ختام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

 

وانطلقت مباراة البرتغال وأوروجواي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب لوسيل، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق علي محمد علي، وقناة الكأس اكسترا 1 بتعليق خالد الحدي.

 

وبدأت مباراة البرتغال وأوروجواي، بضغط من المنتخب اللاتيني الذي هدد مرمى كوستا عن طريق تسديدة ماتياس فيرلا، ولكنها جاءت أعلى المرمى، ليرد عليه كرفاليو بتسديدة قوية أخطأت شباك روشيت.

وشهد الثلث الأول من مباراة البرتغال وأوروجواي، هجمات متبادلة بين المنتخبين، مع استحواذ على الكرة من جانب برازيل أوروبا، إلا أن الكرات لم تصل إلى فرص خطيرة تهدد الحارسين.

وواصل منتخب البرتغال سيطرته وفرض إيقاعه، بعدما انحصر اللعب في وسط ملعب منتخب أوروجواي، ورغم ذلك فشل رفاق رونالدو في صناعة فرص سانحة لتسجيل الأهداف في مرمى روشيت.

       

مشجع ريمبو
مشجع ريمبو
مشجع ريمبو
مشجع ريمبو

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.