الارشيف / رياضة / الفجر

إنجلترا ضد السنغال.. مواعيد مباريات دور الـ16 بكأس العالم 2022

أسدل الستار مساء اليوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري، عن أحداث بعض مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتمكن كل من منتخب هولندا وأيضًا منتخب السنغال في حسم تأهلهما لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022، واحتلت الطواحين الهولندية صدارة المجموعة الأولى برصيد سبعة نقاط،  بينما أتى منتخب السنغال في وصافة المجموعة برصيد ستة نقاط.

وفي سياق متصل، فقد تأهل لدور الستة عشر في المجموعة الثانية كل من، منتخب إنجلترا متصدرًا المجموعة برصيد سبعة  نقاط، بينما تأهل أيضًا منتخب الولايات المتحدة في المركز الثاني برصيد خمسة نقاط.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب هولندا متصدرًا المجموعة الأولى، نظيره منتخب الولايات المتحدة وصيف المجموعة الثانية في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022، يوم الثالث من شهر ديسمبر المقبل.

بينما يواجه منتخب السنغال وصيف المجموعة الثانية، متصدر المجموعة الأولى منتخب إنجلترا، في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022، يوم الرابع عشر من شهر ديسمبر المقبل.

وتنقل أحداث مباريات كأس العالم 2022، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، وأيضًا قناة الكأس إكسترا، الحاصلة على حقوق بث نهائيات كأس العالم قطر 2022، بجودة عالية ودون تشفير أو تقطيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.