الارشيف / رياضة / الفجر

مجنون التعليق.. تعرَف على معلق مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022

إنه ي منتخب الأرجنتين استعدادته لمواجهة نظيره منتخب بولندا، اليوم الأربعاء وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من بطولة كأس العالم 2022.


موعد مباراة الأرجنتين وبولندا في الجولة الثالثة
ويحتضن استاد 974 أحداث مباراة منتخب الأرجنتين ونظيره وبولندا، والتي تقام في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 نوفمبر 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.


وكانت قد أسفرت قرعة دور المجموعات ببطولة كأس العالم عن وقع منتخب الأرجنتين ضمن المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022، رفقة كل منتخب بولندا والمكسيك والسعودية.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022؟
تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات "beIN Sports" الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة الأرجنتين وبولندا على شاشتها.


معلق مباراة الأرجنتين وبولندا في كأس العالم 2022
ويتولى التعليق علي أحداث مباراة الأرجنتين وبولندا عبر قناة بين سبورت ماكس 1 المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي، بينما يتولى التعليق عبر قناة الكأس القطرية خالد الحدي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.