الارشيف / رياضة / الفجر

إبراهيم سعيد يكشف كواليس تعيينه مدربا لنادي المجد السكندري

 

تعاقد نادي المجد السكندري، في وقت سابق، مع إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك السابق، من أجل تولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أنه يسعى لتحقيق النجاح خلال التجربة الجديدة مع نادي المجد السكندري.

وقال سعيد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية Etc: "ابتعدت عن التدريب لمدة 4 سنوات منذ تجربة جولدي التي حققت فيها نتائج جيدة، وطموح إدارة نادي المجد وراء الموافقة على تولي مسئولية تدريب الفريق".

وأضاف: "المجد السكندري لديه لاعبين مميزين وهوما شجعني على قبول المهمة، وأسعى لتحقيق النجاح مع الفريق في الفترة المقبلة".

وواصل: "رئيس نادي جولدي وراء ترشيحي لنادي المجد السكندري، سبق وحققت نتائج مميزة مع جولدي لم أخسر سوى مواجهة وحيدة، وصعدت معهم للدرجة الثالثة بعد احتلال المركز الأول، البعض يتحدث دون دراية أو معرفة بأي شئ".

وأكمل: "سبق وتلقيت عروض عديدة من أندية في الدرجات الأدني (الرابعة والثالثة) لكن تخطيت تلك المرحلة، أريد تدريب فريق يمتلك مقومات مختلفة من أجل تحقيق النجاح".

وأتم: "لا بد من توافر الامكانيات من أجل تحقيق النجاح، الجهاز المعاون في المجد لديهم طموح شديد، وهو ما يحفزني لتحقيق النجاح، وكذلك نسعى للوصول باللاعبين إلى الاحترافية من أجل الصعود للدوري الممتاز، أثق فى مجلس الإدارة واللاعبين، وأتمنى أن نحقق طموحاتنا ".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.