الارشيف / رياضة / الفجر

live stream بث مباشر البرازيل وكوريا الجنوبية HD || مشاهدة كوريا الجنوبية ضد البرازيل اليوم الاثنين 5-12-2022

live stream بث مباشر البرازيل وكوريا الجنوبية HD || مشاهدة كوريا الجنوبية ضد البرازيل اليوم الاثنين 5-12-2022

live stream بث مباشر البرازيل وكوريا الجنوبية HD || مشاهدة كوريا الجنوبية ضد البرازيل اليوم الاثنين 5-12-2022

يلتقي منتخب كوريا الجنوبية بنظيره منتخب البرازيل فى المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها مساء اليوم، الاثنين، ضمن منافسات دور الستة عشر في كأس العالم 2022.

ويواجه السليساو نظيره الشمشون الكوري فى التاسعة مساء اليوم الاثنين، على استاد 974 فى الدوحة، فى ثمن النهائي للنسخة الحالية من بطولة كأس العالم التي تستمر حتى 18 ديسمبر الجارى.

وتأهلت البرازيل في آخر 7 مباريات خاضتها في دور ال16 بكأس العالم، حيث فشلت مرة واحدة في الفوز في الوقت الأصلي خلال تلك المدة وكانت أمام تشيلي في 2014 وتأهلت بركلات الترجيح.

وكانت آخر مرة تودع فيها البرازيل كأس العالم من هذا الدور في نسخة 1990 عندما خسرت من الأرجنتين.

وتعد هذه  المواجهة الثامنة بين البرازيل وكوريا الجنوبية، كما أنه أول لقاء تنافسي بين المنتخبين، فازت البرازيل في 6 من آخر 7 مباريات (خسرت مباراة واحدة ودية )، وكان أحدثها انتصار 5-1 في يونيو الماضي.

كما أنه لم يسبق لمنتخب كوريا الجنوبية الفوز على أي منتخب من أمريكا الجنوبية في كأس العالم (تعادلت في مبراتين 2، وخسرت 4 موجهات ).

ويسعى البرازيل، بقيادة مدربه تيتى، لمواصلة مشواره فى بطولة كأس العالم، بحثا عن العودة لمنصة التتويج في البطولة العالمية الكبرى، حيث توج بأخر ألقابه في نسخة 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

ويفتقد المنتخب البرازيلي للعديد من اللاعبين في مواجهة الليلة، أبرزهم الثنائى أليكس تيليس وجابريل جيسوس بسبب الإصابة التي تعرضا لها خلال مواجهة الكاميرون.

وفى المقابل، تبحث النمور الكورية عن مواصلة مفاجآتها في مونديال قطر أمام البرازيل، بعدما حققت انتصارا تاريخيا على منتخب البرتغال بهدفين مقابل هدف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "المدينة التعليمية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022.

ويتسلح منتخب كوريا الجنوبية بالعديد من النجوم على أمل تحقيق المفاجآت وإقصاء البرازيل من البطولة، وعلى رأسهم سون هيونج مين مهاجم توتنهام الإنجليزى، مين جاي كيم مدافع نابولى الإيطالى، هوانغ هي-تشان لاعب وسط وولفرهامبتون.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من مواجهة البرازيل وكوريا الجنوبية للدور ربع النهائي ليواجه الفريق الفائز من المواجهة الأخرى في دور الستة عشر بين كرواتيا واليابان.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا