الارشيف / رياضة / بوابة فيتو

فيريرا يرد على أخبار اضطهاده سامسون، وهذا ما سيفعله بعد تراجع أداء الزمالكالثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 03:25 ص الزمالك يعيد النظر في تدعيم الجبهة اليسرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصًا أن هناك أزمة تحدث في ظل

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك تراجعًا في المستوى بشكل واضح في أداء الزمالك خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن النادي أبرم صفقات قوية في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن فيريرا مصمم على طريقة لعب معينة.

 

وقال محمد شبانة، في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "فيريرا قام بتغيير مراكز بعض اللاعبين، ولم يعتمد على بعض اللاعبين مثل عبد الله جمعة".

 

وأضاف: "فيريرا نفى كل ما يثار حول اضطهاد سامسون، وأكد أنه يريد تعليم اللاعبين الالتزام خصوصا الجُدد، كما أن اللاعب البنيني لم يكن جاهزًا فنيًّا وبدنيًّا".

 

وواصل: "الزمالك يعيد النظر في تدعيم الجبهة اليسرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خصوصًا أن هناك أزمة تحدث في ظل غياب أحمد فتوح، وفي يناير قد يتم التعاقد مع لاعب في هذا المركز، خصوصًا أنه قام بتوظيف لاعبين آخرين في هذا المركز مثل عمر جابر والمثلوثي ونيمار".

 

وأشار إلى أن هناك تغييرات في تشكيلة الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش، وسيعود محمد عواد لحراسة المرمى، وهناك احتمالات لمشاركة سيد عبد الله نيمار.

 

وأكد شبانة: "الخطأ الذي ارتكبه زكريا الوردي في لقاء السوبر المحلي ما زال اللاعب متأثرًا به، لكن فيريرا يقوم بتجهيزه فنيًّا خلال الفترة المقبلة، وهو لاعب جيد وسيكون له دور كبير مع الفريق، وعليه نسيان ما حدث، ولا بد من دعمه في تلك المرحلة".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا