الارشيف / رياضة / الفجر

اكتمال عقد المتأهلين.. مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

أسدل الستار منذ قليل، على أحداث مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم قطر 2022، والتى شهدت على العديد من المواجهات القوية، حيث تأهل عدد 8 منتخبات إلى دور الثمانية من المونديال.

وتنطلق أحداث مباريات دور الثمانية من بطولة كأس العالم قطر 2022، مساء يوم الجمعة القادمة الموافق التاسع من شهر ديسمبر الجاري.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي، مواعيد مباريات ربع نهائي كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، وذلك خلال السطور التالية:-

البرازيل ضد كرواتيا

ويلتقي منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب كرواتيا، وذلك مساء يوم الجمعة الموافق التاسع من شهر ديسمبر، في تمام الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

الأرجنتين ضد هولندا

تقام مباراة الأرجنتين ضد هولندا، مساء يوم الجمعة الموافق التاسع من شهر ديسمبر الجاري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

إنجلترا ضد فرنسا

ويضرب منتخب إنجلترا، ضد نظيره منتخب فرنسا، مساء يوم السبت الموافق العاشر من شهر ديسمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المغرب ضد البرتغال

ويواجه منتخب المغرب نظيره منتخب البرتغال، وذلك ضمن منافسات ربع النهائي، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباريات دور ربع النهائي من كأس العالم

وتنقل أحداث مباريات دور ال 16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، وذلك عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس والكأس القطرية، والتى تعد الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات المونديال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.