الارشيف / رياضة / الفجر

مفاجأة.. نجم الزمالك يطلب الرحيل ومرتضى منصور يحسم موقفه

 

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك عن آخر تطورات موقف المغربي زكريا الوردي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض من المشاركة مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

تصريحات أمير مرتضى منصور

وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية مباراة الزمالك وطلائع الجيش: "زكريا الوردي يعاني من أزمة نفسية كبيرة وحالة اكتئاب بسبب شعوره أنه تسبب في خسارة السوبر أمام الأهلي".

وأوضح المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك: "زكريا الوردي طلب الرحيل عن الزمالك، لكن المستشار مرتضي منصور سيعلن مصيرة بنفسه. اللاعب خارج الحسابات حاليا".

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا قد حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش برباعية نظيفة ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة المؤجلة من عمر الدوري المصري مساء الأحد المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.