الارشيف / رياضة / الفجر

ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022

 

يترقب جميع عشاق ومتابعي كرة القدم المحلية والمصرية في كل مكان، مباريات اليوم الخميس في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2022، وذلك بعد انتهاء مباريات كبار الكرة المصرية أمس، والتي أشعلت بنتائجها ترتيب الدوري المصري.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال التقرير الآتي، ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022


وجاء ترتيب الدوري المصري كالتالي:-

1- الأهلي، 15 نقطة

2- الزمالك، 11 نقطة

3- بيراميدز، 11 نقطة

4- فيوتشر، 10 نقاط

5- غزل المحلة، 10 نقاط

6- الإتحاد السكندري، 9 نقاط

7- فاركو، 7 نقاط

8- البنك الأهلي، 6 نقاط

9- المصري البورسعيدي، 6 نقاط

10- المقاولون العرب، 6 نقاط

11- سموحة، 5 نقاط

12- إنبي، 5 نقاط

13- طلائع الجيش، 4 نقاط

14- سيراميكا كليوباترا، 3 نقاط

15- أسوان، 3 نقاط

16- الداخلية، نقطتين

17- الإسماعيلي، نقطة

18- حرس الحدود، نقطة

مباريات اليوم في الدوري المصري

ومن المقرر أن يشهد اليوم الخميس، أربعة مواجهات من العيار الثقيل بين مختلف الفرق المصرية، وذلك ضمن منافسات ختام الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تستهل مباريات اليوم بمواجهتين في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساءًا بتوقيت مصر، بين كلا من "سموحة وأسوان" و"إنبي وحرس الحدود".

وستقام المواجهة الثالثة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك بين الاتحاد السكندري وفيوتشر إف سي.

وتختتم مباريات اليوم في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، وذلك بين سيراميكا كليوباترا والاسماعيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.