الارشيف / رياضة / الفجر

غيابات بالجملة في صفوف الهلال السعودي أمام نيوكاسل

 

يفقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، العديد من العناصر خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في المباراة الودية التي سوف تجمع بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات موسم الدرعية.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بنظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت أبوظبي.

ويغيب عن الهلال السعودي، كل من:  "محمد العويس، سعود عبدالحميد، علي البليهي، متعب المفرج، ياسر الشهراني، محمد البريك، محمد كنو، عبدالإله المالكي، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، صالح الشهري"، لأسباب مختلفة.

وكشفت تقارير صحفية أن رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، قرر خوض مواجهة نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، دون لاعبيه الدوليين بعد انتهاء مشوارهم مع المنتخب السعودي في كأس العالم قطر 2022، حيث غادر الأخضر البطولة من دور المجموعات، باستثناء ناصر الدوسري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.