الارشيف / رياضة / الفجر

نكشف بالتفاصيل.. تشكيل النصر السعودي بعد التعاقد مع رونالدو.. الإطاحة بنجم الفريق من أجل عيون الدون

تمكنت إدارة النصر السعودي بقيادة مسلي آل عمر من التعاقد مع البرتغال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد السابق مساء أمس السبت الموافق 31 من شهر ديسمبر الماضي 2022.


تعاقد النصر السعودي مع اللاعب البرتغالي، أدهش العالم أجمع وليس الوطن العربي فقط، لكونه لاعب ذو شعبية جبارة على مدار سنوات كثيرة قدم أداءً رائعًا في أكبر الدوريات العالمية كالدوري الإسباني والإيطالي والإنجليزي، لا أحد كان يتوقع أن الدون سينهي حياته الكروية في دوري غير أوروبي.


وكشفت إدارة النصر عن تفاصيل عقد رونالدو مع العالمي، حيث وقعت عقد مع الدون لمدة سنتين ونصف حتى عام 2025 في صفقة انتقال حر، وسيحصل اللاعب البرتغالي على راتب 200 مليون يورو.


ويصل رونالدو مساء اليوم الأحد 1-1-2023 إلى السعودية، وتحديدًا في مدينة الرياض، بصحبة مسلي آل عمر رئيس نادي النصر، من أجل أن يستعد الدون لأولى مبارايته مع العالمي.


ويبدوا أن قدوم كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي سيضع المهاجم الكاميروني فينست أبو بكر في مأزق، حيث يلعب الكاميروني في نفس مركز البرتغالي، لذلك من المؤكد أن يتم إبعاده من المشاركة أساسيًا مع العالمي من أجل عيون الدون.


ويستعرض لكم الفجر الرياضي التشكيل المتوقع للنصر السعودي بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.


حراسة المرمى: أوسبيا.
خط الدفاع: جيسلان كونان، علي لاجامي، ألفارو جونزاليس، سلطان الغنام.
خط الوسط: خالد الغنام، عبدالله الخيبري، لويس جوستافو، سامي النجعي.
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، أندرسون تاليسكا.


ماهو موعد أولى مباريات رونالدو مع النصر السعودي في الدوري؟


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لمواجهة نظيره فريق الطائي يوم الخميس المقبل الموافق 5 يناير الجاري 2023، وذلك في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة دوري روشن السعودي.


وتبدأ أحداث مباراة النصر مع نظيره الطائي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر والسودان والأردن، السادسة مساءً بتوقيت السعودية وقطر ولبنان وفلسطين، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات والعراق، الرابعة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.


ماهي القنوات الناقلة لأولى مباريات رونالدو مع النصر السعودي؟


تمتلك إدارة شبكة قنوات SSC السعودية حقوق بث وإذاعة مباريات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة النصر بقيادة رونالدو أمام فريق الطائي مساء الخميس المقبل، عبر قنواتها وتحديدًا SSCHD1.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.