رياضة / الفجر

بعد الخسارة أمام أسوان.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

تلقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، هزيمة مخيبة بهدفين مقابل هدف أمام أسوان، وفشل الأبيض في الخروج من اللقاء بالثلاث نقاط.

وأقيمت المباراة عصر اليوم الإثنين 2 يناير 2023، في الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد أسوان.

ويستعرض "الفجر الرياضي" كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023، والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه جوسفالدو فيريرا، نظيره فريق الداخلية يوم الخميس المقبل الموافق 5 يناير 2023.

وتأتي المباراة المرتقبة بين الزمالك وأسوان، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

ملعب مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

يلتقي فريقي الزمالك والداخلية ضمن منافسات الجولة الـ 12 من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والداخلية فى الدورى المصرى الممتاز فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ترتيب الزمالك والداخلية فى جدول ترتيب الدوري المصري

يعتلي نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 24 نقطة، من 11 جولة خاضها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ويحل نادي الداخلية في المرتبة الخامسة عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 8 نقاط، جمعها من خلال 11 جولة خاضها الفريق.

وحصد الزمالك لقب الدوري المصري الممتاز في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم -22، متفوقًا على الأهلي الذي حصل على المرتبة الثالثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا