الارشيف / رياضة / الفجر

أرتيتا يستقر على تشكيل أرسنال لمواجهة نيوكاسل في البريميرليج

تستعد كتيبة فريق أرسنال، لمواصلة تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، عندما يواجه نظيره نيو كاسل يونايتد، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج.
وحقق فريق أرسنال فوزا كبيرا أمام ضيفه برايتون في الجولة الماضية بنتيجة 4-2.

 موعد مباراة آرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

تنطلق أحداث مباراة الجانرز، ضد نظيره نيوكاسل في قمة الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء غدا الثلاثاء الموافق 3 يناير الجاري بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الإمارات.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد نيوكاسل

حراسة المرمى: رامسديل 
خط الدفاع: تيرني، جابريل، ويليام ساليبا، بن وايت 
خط الوسط: تشاكا، بارتي، أوديجارد 
خط الهجوم: مارتينلي، نيكيتاه، بوكايو ساكا 

ترتيب أرسنال ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يتصدر فريق أرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، بعد تحقيق الفوز أمام نظيره برايتون في الجولة السابعة عشر من البريميرليج برصيد 43 نقطة، من 14 فوز وتعادل وهزيمة واحدة، بينما يأتي فريق نيوكاسل في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، من 9 فوز و7 تعادلات وهزيمة واحدة.

 القنوات الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي

تعتبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا