رياضة / الفجر

مدرب أسوان يكشف كواليس حوار فيريرا مع أيمن الرمادي بشأن الأهلي

 

تحدث محمد سعد المدرب العام لفريق أسوان، عن الحوار الذي دار بين أيمن الرمادي المدير الفني للفريق الجنوبي وجوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، عقب المواجهة الذي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.


وحقق زهراء الجنوب فوزا صعبا على الزمالك بنتيجة 2-1، في اللقاء التي أقيم على ملعب أسوان، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر ضمن بطولة الدوري المصري.


وتحدث محمد سعد المدرب العام لفريق أسوان في تصريحات عقب المباراة، قائلا: "بدأنا اللقاء بشكل جيد وأضعنا أكثر من هدف محقق بالتحديد 3 خلال بداية المباراة".
 

وأضاف: "قمنا بتغييرات محدودة لأنها كلها كانت اضطرارية بسبب إصابة اللاعبين وتعرضهم للإرهاق لأننا نخوض لقاء كل 3 أيام".


وتابع: "أيمن الرمادي يلعب أي مواجهة سواء أمام الزمالك أو الأهلي من أجل الهجوم وتسجيل الأهداف، لذلك تفاجأ الفريق الأبيض من ضغطنا في بداية المبماراة".


وبسؤاله عن الحديث الذي دار بين أيمن الرمادي وجوسفالدو فيريرا عقب المباراة، قال: "مدرب أسوان ذهب لـ فريرا مدرب الزمالك وقال له حظ موفق، وكان رد البرتغالي هذا جيد، ولكن عليك أن تلعب بهذا المستوى أمام الأهلي".


وأتم "الرمادي رد وأكد أنه يلعب بنفس الأسلوب أمام جميع الأندية وليس له دخل بشأن المنافسة على بطولة الدوري".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا