رياضة / الفجر

عاجل.. جورجينا ترافق رونالدو إلى المملكة العربية السعودية

رافقت جورجينا رودريجيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية تأهبًا لحفل استقبال الدون في نادي النصر السعودي.

ونشرت جورجينا مجموعة صور لها على فيسبوك من داخل الطائرة معلقة عليها" إلى المملكة العربية السعودية".

وكان نادي النصر قد أعلن بشكل رسمي أنه سيتم استقبال النجم البرتغالي مساء غدًا الثلاثاء الموافق الثالث من شهر يناير الجاري  على ملعب مرسول بارك، في تمام الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وذكر حساب نادي النصر السعودي عبر تويتر: "حفل استقبـال اللاعب الأعظـم عالمـيًا غـدًا الثلاثـاء..جماهيــر النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو السابعة مسـاءً في ساحة النـصـر مرسول بارك".

أولى مباريات رونالدو مع نادي النصر

ومن المنتظر أن يظهر كرستيانو رونالدو لأول مرة بقميص نادي النصر السعودي، مساء الخامس من شهر يناير الجاري في المباراة التي ستجمع العالمي بنظيره الطائي بدوري روشن السعودي.

يذكر أن نادي النصر السعودي تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى صيف 2025، في صفقة انتقال حر كلفت خزينة العالمي ما يقرب 200 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا