الارشيف / رياضة / الفجر

إنبى يفوز على الاتحاد السكندرى بثنائية في الدوري المصري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقه الدورى الممتاز.

سجل أحمد أوفا ومودى ناصر هدفى إنبى فى الدقيقتين 32 ؛ 68 بينما سجل كريستوفر مابولولو هدف الاتحاد السكندرى الوحيد في الدقيقة 84 وبذلك يرتفع رصيد إنبى إلى 10 نقاط بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 18 نقطه.

جاءت المباراة متوسطه المستوى فى شوطها الأول وتبادل الفريقان السيطرة على منتصف الملعب ولاحت الاتحاد السكندرى عده فرص للتهديف بينهما فرصتين للكونغولى  مابولولو بالإضافة إلى أن الحكم الغى هدفا له بدعوى التسلل وفرصة لابراهيم حسن  ولم يلجأ فريق انبى للدفاع بل هاجم الفريق السكندرى على ملعبه ولاحت له فرصتين للتهديف عن طريق مؤمن راضي وأحمد أوفا.

وفى الدقيقة 32 تمكن أوفا من تسجيل الهدف الأول للفريق البترولى عندما لاحت له كره عرضيه داخل منطقة الجزاء وفشل مدافعو الاتحاد السكندرى فى تشتيتها ليسددها اوفا فى مرمى عمرو خليل حارس الفريق السكندرى وعقب الهدف لجأ الاتحاد السكندرى للهجوم على أمل التعويض دون جدوى لينتهى الشوط الأول بتقدم انبى بهدف دون رد. 

وفى الشوط الثاني لجأ الاتحاد السكندرى للهجوم من أجل تعويض الهدف ودفع الجهاز الفنى للفريق السكندرى بالثنائى الأفريقى اموتو ومورو ساليفو لزياده القوه الهجومية بينما لجأ انبى إلى التأمين الدفاعى مع الاعتماد على الهجمه المرتده. 

ولاحت للكونغولى مابولولو فرصه للتهديف قبل أن يتمكن الفريق البترولى الهدف الثانى عن طريق مودى ناصر من تسديدة قوية سكنت المقص الايسر لحارس الاتحاد السكندرى. 

وعقب الهدف الثاني سارت المباراة فى اتجاه واحد هجوم من الاتحاد ودفاع من انبى إلى أن تمكن مابولولو من تسجيل هدف الاتحاد الوحيد في الدقيقة  84 عندما تلقى تمريرة من اموتو وسددها قويه فى مرمى انبى. 

وعقب الهدف حاول الاتحاد السكندرى تكثيف الهجوم على أمل إدراك التعادل الإ ان دفاع انبى تصدى لكل هجمات الفريق الأخضر لتنتهى المباراة بفوز انبى بهدفين مقابل هدف.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا