الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. زلزال في بيراميدز بعد السقوط أمام الأهلي بالدوري

يسود اتجاه قوي داخل إدارة نادي بيراميدز لفسخ التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الخسارة في مباراة اليوم أمام الأهلي.

وعلم "الفجر الرياضي" بأن إدارة نادي بيراميدز تفكر جديًا في فسخ التعاقد مع المدرب اليوناني بعد تراجع نتائج الفريق في الموسم الحالي.

وتجرع بيراميدز اليوم الاثنين الهزيمة الثالثة في الدوري الممتاز خلال 11 مباراة حيث تجمد رصيده عند 20 نقطة في المركز الرابع وأصبح مهددًا بفقدانه.

وخسر بيراميدز مساء اليوم الاثنين على يد مضيفه الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

- موعد مباراة بيراميدز المقبلة في الدوري أمام بيراميدز

 
ومن المقرر أن تنطلق مباراة بيراميدز وغزل المحلة مساء 7 يناير بملعب 30 يونيو في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والساعة السادسة بتوقيت السعودية والدوحة والسابعة بتوقيت أبو ظبي.

- ترتيب بيراميدز وغزل المحلة


ويحتل السماوي المركز الرابع برصيد 20 نقطة بينما يأتي المارد الأحمر في المركز الأول ويتصدر جدول الترتيب برصيد 27 نقطة بعد 8 انتصارات و3 تعادلات ولم يهزم.

- القنوات الناقلة لمباريات الدوري


وأعلنت مجموعة قنوات أون تايم سبورت الرياضية عن امتلاكها حقوق بث واذاعة مباريات الدوري عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط وبالتحديد on time sports 1،2 hd.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا