الارشيف / رياضة / الفجر

بمشاركة تريزيجيه.. موعد مباراة طرابزون سبور في الدوري التركي والقنوات الناقلة

 

يحظى موعد مباراة طرابزون سبور في الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري التركي الممتاز باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في جميع أنحاء المعمورة.

موعد مباراة طرابزون سبور في الدوري التركي

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور تحضيراته استعدادًا لمواجهة نظيره ألانيا سبور مساء التاسع من شهر يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري التركي الممتاز.

ويواجه فريق طرابزون سبور نظيره ألانيا سبور عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور في الدوري التركي

ومن المنتظر أن تذاع أحداث مباراة طرابزون سبور ضد  الأنيا سبور في الدوري التركي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري التركي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا bein sports.

وسيشارك الدولي المصري محمود تريزيجيه رفقة صفوف طرابزون سبور بشكل أساسي، حيث أن اللاعب يقدم عروض متميزة منذ بداية الموسم.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا