رياضة / الفجر

موعد مباراة يوفنتوس وكريمونينزي في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لها

يبحث عشاق الكرة القدم الإيطالية، حول موعد مباراة يوفنتوس وكريمونينزي، وذلك بعد التوقف الطويل بسبب إقامة منافسات بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، والتي انتهت بتتويج الأرجنتين باللقب العالمي بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس نظيره كريمونيزي، يوم الأربعاء الموافق 4 يناير، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري الإيطالي موسم 2022-2023.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة، بينما يقع كريمونينزي في المركز الثامن عشر في ترتيب جدول المسابقة برصيد 7 نقاط.

موعد مباراة يوفنتوس ضد كريمونينزي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة يوفنتوس أمام نظيره كريمونينزي، يوم الأربعاء الموافق 4 يناير، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وكريمونينزي في الدوري الإيطالي

تذاع أحداث اللقاء المرتقب بين يوفنتوس وكريمونينزي عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، الناقل الحصري لبطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، وتحديدا عبر قناة أبو ظبي premium 1.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا