الارشيف / رياضة / الفجر

تعرف على خطة الزمالك لتدعيم صفوفه خلال ميركاتو شتاء 2023

 

يسعى مسئولو نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، وذلك من أجل النهوض بالفارس الأبيض والعودة إلى المنافسة على الألقاب من جديد.

ووضع المدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خطة جديدة من أجل تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات القوية خلال المريكاتو الشتوي الحالي.

ويدخل مسئولو نادى الزمالك في عدد من الصفقات خلال الفترة المقبلة، على رأسها عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، الذي يرغب النادي في ضمه، مشيرا إلى أن فيريرا يحسم موقف اللاعب عقب مباراة أسوان في الدوري.

ويعمل مسئولو نادى الزمالك، في الوقت الحالي على تدعيم صفوف الفريق، وهناك اسم أحمد ياسين، لاعب البنك الأهلي الذي يرغب النادي في ضمه إلى صفوف الفريق، خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، ويضغط النادي من أجل ذلك لتعويض غياب محمود حمدي الونش، لاعب الفريق، الذي تعرض للإصابة في الركبة، خلال الفترة الماضية.

وهناك أكثر من اسم مرشح في الوقت الحالي تحت السن، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن فيريرا لم يحسم التعاقد مع اللاعب حتى هذه اللحظة بشكل رسمي.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا