الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مارتشينياك: نهائى كأس العالم مثل أى مباراة بالنسبة لى.. وأدرت لقاء للأهلى والزمالك

تحدث الحكم البولندي شيمون مارتشينياك، حكم مباراة الأهلي وبيراميدز، عما دار بينه وبين لاعبي منتخب فرنسا عقب نهائي كأس العالم 2022 في قطر ضد الأرجنتين، مشيدا بالشكل الذي ظهرت عليه مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر بالنسخة الماضية والتي حكمها مارتشينياك أيضا.

وقال مارتشينياك، عبر الاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورتس: "سمعت قصصا كثيرة عن قمة الأهلي والزمالك قبل أن أحكم المباراة في الموسم الماضي، وكانت مواجهة رائعة جدا، وأشهرت خلال نهائي الكأس الكثير من البطاقات الصفراء؛ لأن لاعبي الفريقين كانوا يقاتلون في الملعب واستمتعت بالأداء".

وأشار إلى أنه يعرف أن استاد القاهرة كبير جدا ورائع، لافتا إلى أن الجمهور كان رائعا خلال مباراة نهائي كأس مصر.

وعن نهائي كأس العالم قال: "بالنسبة لي كانت مباراة مثل أي مباراة وربما لن يصدق أحد ما أقوله، ويجب أن أطلق صافرتي في كل قرار".

وفاز الأهلي على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا