الارشيف / رياضة / الفجر

نجم الأهلي السابق: الزمالك محظوظ أمام أسوان

 

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمام نظيره فريق أسوان، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

نجم الأهلي السابق: الزمالك كان محظوظ أمام أسوان

وأكد سيد معوض نجم النادي الأهلي السابق، أن الأندية الكبرى عندما تشعر بسهولة المباريات، فأنها قد تدفع الثمن بالخسارة، وهو ما حدث خلال لقاء الزمالك أمام أسوان.

وقال معوض عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك محظوظ بالخروج خاسرا 2 - 1 فقط، الشوط الأول كان سيخرج بنتيجة كبيرة، هناك سوء تمركز من جانب لاعبي الأبيض، وارتكبوا العديد من الأخطاء في الدفاع".

وأضاف: "لاعبي الزمالك داخل المستطيل الاخضر لم يكونوا في أفضل حالاتهم، المفترض أن الفريق الأبيض يضم لاعبين كبار لديهم ثقة في انفسهم، في لقاء الإسماعيلي استعاد الفريق زمام الأمور سريعا بعدما استقبل هدفا".

وواصل: "لاعبو الزمالك يتحملوا بنسبة كبيرة الخسارة أمام أسوان، لم يكن هناك التزام واضح في مراكزهم، ورد فعلهم كان سيئا بعد استقبال الهدف، بدل من التركيز كانت أخطائهم تزيد باستمرار، مباراة أسوان للنسيان بالنسبة للزمالك".

وأكمل: "أيمن الرمادي مدرب أسوان وحقق نتائج مميزة مع الفريق، كماجعل طريقة لعب الزمالك مثل فريقه تمامًا، واستغل السرعات والتمركز الخاطئ في دفاع الفريق الأبيض، وفيريرا كان الموسم الماضي ردود أفعاله جيدة، لكن رد فعله وتعليقاته بعد مواجهة أسوان وحديثه مع الرمادي غريب جدًا، ومن الوارد أن يلعب الزمالك مباراة سيئة بسبب الاجهاد أو الاصابات أو لأي عوامل آخرى".

وزاد: "تصريح جمال عبدالحميد قد يكون مقبول من عضو مجلس إدارة لم يمارس كرة القدم، لكن الكابتن جمال كان لاعبا كبيرا مع الزمالك ومنتخب مصر، وعمل مدربا، كل مباراة تكون لها ظروفها، وهو يدرك ذلك جيدا، ونادي الزمالك لم يقدم الأداء المنتظر أمام اسوان ولذلك الخسارة نتيجة طبيعية".
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا