رياضة / اليوم السابع

انسحاب علي فرج من بطولة هيوستن للاسكواش ومصطفى عسل يقترب من صدارة التصنيف العالمي

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش، انسحاب البطل المصري على فرج لاعب وادي دجلة، والمصنف الأول عالميا، من بطولة هيوستن للاسكواش المقرر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين 11 إلى 15 يناير الجاري بقيمة جوائز مادية تصل إلى 110 ألف دولار.

 

ويأتي انسحاب علي فرج من البطولة على خلفية إصابة الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته بالنسخة الماضية في بطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، ومنعته من استكمال المباراة النهائية.

 

وبات مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي والمصنف الثاني عالميا، أمام فرصة تاريخية بعد انسحاب علي فرج، حيث يتصدر مصطفى عسل التصنيف العالمي لأول مرة في تاريخه في حالة تتويجه ببطولة هيوستن.

 

وكشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن أول تصنيف عالمى للرجال والسيدات فى عام 2023، حيث واصل الثنائي المصري على فرج ونوران جوهر لاعبا وادى دجلة تربعهما على صدارة التصنيف.

 

وتربع ثنائي وادي دجلة على فرج ونوران جوهر على صدارة التصنيف العالمي للرجال والسيدات، فيما جاء باقي تصنيف المصريين في قائمة التوب 10 كالتالي: 

 

مصطفى عسل في المركز الثاني، مروان الشوربجي في المركز السادس، طارق مؤمن في المركز السابع، مازن هشام في المركز الثامن، وفارس الدسوقي في المركز التاسع.

 

وفي تصنيف السيدات: نور الشربيني في المركز الثاني، هانيا الحمامي في المركز الثالث، نور الطيب في المركز السادس، وروان العربي فى المركز السابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا