رياضة / الفجر

المدينة المنورة يضرب المقاصة بثلاثية خارج الديار

المدينة المنورة يضرب المقاصة بثلاثية خارج الديار

تمكن فريق المدينة المنورة من اقتناص فوزا هاما ومثيرا بنتيجة 3/2 خارج ملعبه على حساب نظيره فريق مصر للمقاصة بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب ستاد بني سويف الرياضي ضمن منافسات الجولة 13 بالمجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.


مصر للمقاصة نجح فى إحراز هدف التقدم بالدقيقة 7 بالشوط الأول عن طريق لاعبه احمد رافت فيما نجح احمد سعد فى إحراز هدف التعادل للمدينة المنورة بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع بالشوط الأول.

وبالشوط الثانى نجح احمد سعد فى إحراز الهدف الثانى للمدينة المنورة بالدقيقة 20 ليحاول المقاصة التعادل حتى نجح عمرو مصطفى فى إحراز الهدف الثالث للمدينة بالدقيقة 37 وبعدها قلص على المصري النتيجة بإحراز هدف للمقاصة بالدقيقة 41 من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بتحقيق أبناء المدينة المنورة لفوز مهم بمشوار الفريق.


وخلال المباراة أجرى مصر للمقاصة تغييرات بنزول كلا من خالد فتحى وعمر حسن ومحمد كمال وزياد اشرف ومحمود عماد بدلا من سعيد الونش وأحمد رافت وعبد الرحمن زين ومحمد امو ويوسف مظهر.


فيما أجرى المدينة المنورة تغييرات بنزول كلا من احمد نصر الدين واسلام محسن وعمرو مصطفى وحسام حسن بدلا من على بابا ومحمد ادم وأحمد سعد ومحمد سيد.


وحصل كلا من احمد نصر الدين وعلى بابا ومحمد ادم لاعبي المدينة المنورة وعبد الرحمن زين وأحمد سودانى لاعبي المقاصة على الكارت الاصفر.


وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من احمد عبد الله وعاونه محمد الزنارى وأحمد زغلول وأحمد شاهين حكما رابعا وتونى عثمان مراقب حكام ومحمد عبد التواب مراقب مسابقات.

ليرتفع رصيد المدينة المنورة للنقطة 9 فيما توقف رصيد مصر للمقاصة عند 25 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا