الارشيف / رياضة / الفجر

استبعاد نجم الزمالك من التشكيلة الرسمية في مباراة الداخلية

قام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باستبعاد الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة من قائمة مباراة الداخلية، في اللقاء المقرر له مساء اليوم الخميس، باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وأجرى الجهاز الفني تعديلًا بالدفع بمحمد عبد الشافي أساسيا بدلًا من أحمد فتوح، أمام الداخلية، كما استدعى الجهاز الفني الثنائي حاتم سكر ومحمد حسام بيسو للانضمام للقائمة.


تشكيل الزمالك أمام الداخلية


حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبدالشافي - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالغنى - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور- أحمد مصطفى "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: سامسون أكينولا.


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:

محمد صبحي ومصطفى الزناري ومحمد عبد الشافي ومحمد طارق وحاتم سكر ونبيل عماد دونجا وسيف جعفر ومصطفى شلبي وسيف الجزيري ومحمد حسام بيسو.

موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية

ويستعد أبناء ميت عقبة لمواجهة فريق الداخلية، مساء اليوم الخميس، الموافق 5 من شهر يناير الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري المصري الممتاز.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.


القناة الناقلة للمباراة


وتذاع أحداث مباراة الزمالك ضد نظيره الداخلية على الهواء مباشرة عبر قناة  تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.


ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، بعدما حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، وتسجيل 21 هدفًا وتلقي 6 أهداف.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا