رياضة / اليوم السابع

مصطفى سعد يسجل المشاركة الأولى بقميص الأهلي أمام إنبي

سجل مصطفى سعد لاعب الأهلي مشاركته الأولى خلال الموسم الحالي في مباراة فريقه ضد إنبي في الدقيقة 86 من عمر المباراة التي تجمعهما اليوم الخميس على استاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد إنبي اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

ويتكون تشكيل الأهلي من: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني ومحمود متولي وياسر إبراهيم وعلي معلول في الدفاع واليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة في الوسط وأحمد عبد القادر وحسين الشحات ومحمد شريف في الهجوم.

ويتواجد على دكة البدلاء كل من: علي لطفي ورامي ربيعة وبرونو سافيو وشادي حسين ومصطفى سعد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.

فيما أعلن طلعت يوسف المدير الفني لإنبي تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي، والمكون من، عبد العزيز البلعوطي في حراسة المرمي، أحمد يوسف وخالد رضا ومحمد حامد ومؤمن راضي ، وأحمد كالوشا ومصطفي دويدار وأحمد عيد ومحمد حمدي في الوسط ، رفيق كابو وأحمد أمين قفة.

وفي البدلاء ، علي فوزي ومصطفي شكشك وعبد الرحمن سمير ومحمد اسماعيل مروان داوود وعبد الرحمن عماد واحمد العجوز وكريم الطيب ومحمد عبد العاطي .

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا