الارشيف / رياضة / الفجر

عاجل.. مرتضي منصور يعلنها: ثنائي الزمالك يتعاطي المخدرات

فاجأ المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الجميع بتصريحات وقرارات نارية، عقب انتهاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم، مع نظيره فريق الداخلية، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وكان فريق الزمالك قد سقط في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره فريق الداخلية، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

-قرارت مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك مع الداخلية

حيث قرر مرتضى منصور، توقيع غرامة علي جميع لاعبي فريق الزمالك بخصم 20% من مستحقاتهم وإيقاف جميع المستحقات

كما استقر على إيقاف ثنائي فريق الزمالك، احمد فتوح وعبد الله جمعة وإحالتهما للتحقيق وعرضهما للبيع.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك، أنه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك عدم الاشتراك في تمثيلية هزلية يقودها اتحاد الكرة مع لجنة الحكام هدفها إهداء النادي المنافس بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وأضاف: "عرضنا فتوح وعبدلله جمعة للبيع وليست كورونا التي ابعدتهم هناك مخدرات في أجسامهم".

وأكمل: "تم إيقاف فتوح وعبدالله لنهاية الموسم وطبيب النادي سيخضعهما لكشف طبي، كما تم وقف بعض المستحقات للاعبين لنهاية الموسم".

وأوضح: "وصلنا مرحلة أن اثنين لاعبين تعاطوا المخدرات قبل المباراة، تحدثت مع فتوح فرد سأمشي فرددت أنني أريد عرضًا وبعد نتيجة التحليل سأعلنه".

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك، يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، برصيد 25 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الفريق المتصدر الأهلي برصيد 30 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا