رياضة / الفجر

ميركاتو يناير «كلمة السر» في القلعة الحمراء.. ومستشفى الأهلي تعود من جديد

أصبح النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ملزمًا بدعم صفوف المارد الأحمر بصفقات قوية خلال الميركاتو الشتوي، خاصة بعد الإصابات التي ضربت الفريق، وفي ظل استعدادات الأحمر للمشاركة في كأس العالم بالمغرب ودوري أبطال إفريقيا بجانب المنافسة على الدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

ولم يكن المارد الأحمر موفقًا في صفقات الميركاتو الصيفي بعدما ضم البرازيلي برونو سافيو وشادي حسين ومصطفى ميسي، ليسعى إلى تصحيح مساره والتتويج باللقب المحلي لغيابه عامين على التوالي عن جدران القلعة الحمراء.

ما أولى خطوات الأهلي في الميركاتو الشتوي؟

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انضمام خالد عبد الفتاح، لاعب سموحة إلى صفوف الأهلي لمدة 6 شهور على سبيل الإعارة بنية الشراء، وسوف ينضم اللاعب لتدريبات الفريق ابتداءً من غدٍ بعد إنهاء كافة الإجراءات الإدارية مع ناديه.


ما آخر تطورات صفقة النجم الساحلي مع النادي الأهلي؟

أنهى مسؤولو الأهلي الاتفاق مع إدارة النجم الساحلي التونسي بشأن ضم محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الجارية، لمدة 4 مواسم ونصف بمبلغ 1.3 مليون دولار.


ما هي الإصابات التي ضربت صفوف الأحمر؟

عادت مستشفى الأهلي من جديد، بعدما تلقى النادي وجماهيره صدمة كبيرة عقب تعرض أكرم توفيق لإصابة بقطع في غضروف الركبة، خاصة أن الظهير الأيمن أحد الأعمدة الرئيسية للأهلي ومنتخب مصر، وبالتالي يغيب عن المشاركة بكأس العالم للأندية.

وتعرض كريم فؤاد لاعب الأهلي للإصابة بالرباط الصليبي خلال مباراة بيراميدز الماضية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري، ويعد غيابه صدمة كبيرة وأزمة لمارسيل كولر؛ لاعتماده على اللاعب في مركزي الجبهة اليمنى والجناح الأيمن، وبديله محمد هاني يلعب في مركز الظهير فقط.

وتعرض مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي لقطع في غضروف الركبة أثناء المشاركة في مران المارد الأحمر، بعدما خضع إلى فحوصات طبية أثبتت بإصابته بقطع بالغضروف.

فهل سينجح الأهلي في تدعيم صفوفه وتعويض نجومه المصابين استعدادًا لكأس العالم؟
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا