الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حسام حسن يضع الرتوش الأخيرة على تشكيل المصري استعدادا للاتحاد السكندري

 يختتم اليوم الجمعة، فريق المصري، استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندري، في الجولة 12 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية، والتي تجمع الفريقين غدا السبت، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

وطلب حسام حسن، مدرب الفريق، سرعة تجهيز الثنائي المصاب، كريم العراقي وحسن علي، لتحديد موقفهما من المشاركة في اللقاء المرتقب، كما استعان الجهاز الفني للمصري بالمباريات السابقة للاتحاد السكندري لتحديد أهم نقاط القوة والضعف لدى زعيم الثغر قبل مواجهة الجولة 12.

 

ويعود عبد الرحيم دغموم لاعب النادى المصرى، إلى دعم صفوف فريقه فى المباراة المرتقبة بدورى رابطة الأندية المصرية، وكان دغموم قد غاب عن مباراة المصرى الماضية أمام الداخلية، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

 

ويحتل النادي المصري المركز العاشر برصيد 14 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدي 11 مباراة، فاز في 3 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في 5 لقاءات أخرى، وسجل لاعبو المصري 10 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفا أخر.

 

وعلى الجانب الآخر يحتل الاتحاد السكندري المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 18 نقطة بعدما خاض 11 مباراة، فاز في 6 لقاءات وخسر 5 أخرى ولم يتعادل في أي مباراة، وأحرز لاعبو الاتحاد 11 هدفا واستقبلت شباكهم 12 هدفا أخر.

 

وكان الجهاز الفني للمصري قد طلب من الإدارة ضم 5 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي الجاري، لتدعيم مراكز، الهجوم، وسط الملعب، الظهيرين الأيمن والأيسر، وكذلك قلب الدفاع، كما طلب جهاز المصري سرعة اتمام تلك الصفقات نظرا لحاجة الفريق للتدعيم في أقرب وقت مع ضغط المباريات خلال شهر يناير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا