الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ناصر منسى يودّع زملاءه فى البنك الأهلي تمهيدا للانتقال إلى الزمالك

اتفق مسئولو نادى الزمالك مع نظرائهم في نادي البنك الأهلى على ضم ناصر منسى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لدعم الأبيض المرحلة المقبلة. 

 

وودع ناصر منسى زملاءه عقب انتهاء مران الفريق اليوم، الخميس، تمهيداً للانتقال الى الزمالك والخضوع إلى الكشف الطبي في القلعة البيضاء والإعلان الرسمي عن الصفقة.

وينوى الزمالك الإعلان عن الصفقة بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة، ويتبقى فقط الاتفاق على طريقة الإعلان بين مسئولى الناديين. 

وفى سياق مختلف، يعتزم أسامة نبيه المدير الفنى الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك إعادة لاعبى الفريق الأبيض إلى مراكزهم داخل الملعب، فى المباريات المقبلة حتى يمنحهم تركيزهم الذى فقدوه مع الجهاز السابق بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا.

وتولى أسامة نبيه مهمة القيادة الفنية للزمالك خلفًا لفيريرا، حيث يستعد الفريق الأبيض لمواجهة فيوتشر يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدورى.

واستقر مسئولو نادى الزمالك على إقامة حفل وداع مصغر للبرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى للفريق، لتكريمه على ما قدمه للفريق الكروى خلال الفترة الماضية، بعدما قرر مجلس الإدارة رحيله من منصبه بسبب سوء النتائج.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا