الارشيف / رياضة / الفجر

موعد مباراة ميلان المقبلة أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

يستضيف ميلان المتعثر فريق ساسولو يوم الأحد، على أمل تحقيق الفوز، بعد غياب الانتصارات عنه في آخر خمس مباريات بكل المسابقات، على حساب فريق يبتعد بفارق مركز وحيد عن منطقة الهبوط.

 وحقق ساسولو نقطتين فقط في آخر ثماني مباريات بالدوري، لكنه فاز في آخر مباراتين خارج ملعبه أمام ميلان في الدوري. واستشاط ستيفانو بيولي مدرب ميلان غضبًا بعد خسارته المذلة 0-4 أمام لاتسيو يوم الثلاثاء، عندما اهتزت شباكه بعد أربع دقائق فقط من المباراة، وقال إنه وقت الأفعال لا الأقوال.

 وأبلغ منصة داوزن: "أنا هنا أتحدث لأنني مضطر لذلك، وإلا، ينبغي علينا التزام الصمت والاجتهاد في العمل".

 وسيسعى غريمه المحلي إنتر ميلان للعودة إلى درب الانتصارات عندما يحل ضيفًا على كريمونيزي متذيل الترتيب بعد غد السبت، بعد خسارته 0-1 أمام إمبولي في الجولة الماضية.

ديربي الشمس بين نابولي وروما

 ويواجه نابولي المتصدر، بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه، فريق روما بقيادة المدرب جوزيه مورينيو يوم الأحد.

 ولم يخسر نابولي في ثمانية من آخر تسع مباريات بالدوري أمام روما، وتجرع نابولي ثلاث هزائم فقط في كل المسابقات هذا الموسم. 

لكن دفاع روما سيمثل تحديًا صعبًا لهجوم نابولي. ومنذ بداية 2023، حافظ روما على نظافة شباكه أربع مرات في خمس مباريات خاضها، وهو ثالث أفضل سجل في مسابقات الدوري الأوروبية الخمس الكبرى، بعد نانت (خمس مرات في خمس مباريات) ونيوكاسل يونايتد (خمس مرات في ست مباريات).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.