الارشيف / رياضة / الفجر

تحسبًا لعودته إلى الأهلي.. الزمالك يضع بندا مثيرا في عقد إمام عاشور

قرر إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض والانتقال لصفوف ميتلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023.

تفاصيل عرض ميتلاند الدنماركي لضم مدفعجي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، بإن إمام عاشور تلقي عرضًا خلال الأسابيع الماضية من نادي ميتلاند الدنماركي للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2023، بعد المستوي الجيد الذي يقدمه اللاعب مع نادي الزمالك.

وأضاف المصدر بإن الصفقة تقدر بمبلغ يقارب 3 ملايين يورو بعقد يمتد لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، مع وجود نسبة 20% للزمالك حال بيع اللاعب مستقبلًا من ناديه الدنماركي.

واختتم المصدر بأن مسؤولي نادي الزمالك طلب وضع بند في العقد ينص على أفضلية الزمالك حال قرر اللاعب العودة للعب في مصر.

موعد أولي مباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره شباب بلوزداد، مساء يوم 10 يناير 2023، في الجولة الأولي من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2023/2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة السابعة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية الثامنة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.