الارشيف / رياضة / الفجر

تصريحات مرتضي منصور عن رحيل إمام عاشور وعودة فيريرا

كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن سبب رحيل اللاعب إمام عاشور عن الفريق الأول لكرة القدم  لوجود مشكلة داخل غرفة الملابس بسبب التنافس مع نجم الفريق زيزو، وعندما يقول لاعب أنه لا يريد الاستمر مع الفريق لن نجبره على البقاء وألا ستكون علاقة بلا كرامة.

تصريحات مرتضي منصور عن رحيل إمام عاشور

وأضاف "لم أكن أعلم من هو إمام عاشور لولا أبني أمير الذي يتابع اللاعبين جيدا وأبلغني أنه لاعب رائع فوافقنا وقتها على ضمه والأمر نفسه بالنسبة لأحمد زيزو".

وتابع منصور حديثه عن إمام عاشور "نجحنا في ضم إمام عاشور مقابل 12 مليون جنيه والآن نبيعه بـ 108 ملايين جنيه قبل ستة أشهر من رحيله مجانا".

وقال أيضآ "لأول مرة أقول ذلك، كان هناك مشكلة في غرفة الملابس بسبب التنافس بين زيزو وإمام عاشور وانعكس ذلك داخل الملعب، وكان علينا كمجلس إدارة حل ذلك".

مرتضي منصور يعلن عودة فيريرا لقيادة الفريق اليوم

وكشف مرتضى منصور "جوسفالدو فيريرا يعود لقيادة الزمالك اليوم الخميس وسيتم التعاقد مع مدرب لياقة، وأتمنى عودة العلاقة الجيدة بينه وبين أسامة نبيه كما كانت سابقا قبل تدخل آخرين".

واختتم رئيس الزمالك تصريحاته "نبيه أرسل رسالة إلى فيريرا وأبلغه بانتظاره مجددا لقيادة الفريق من أجل مصلحة الزمالك".

وكان الزمالك قد قرر إعادة فيريرا بعد ثمانية أيام من قرار إقالته وتعيين أسامة نبيه خلفا له.

منصور عن أزمة ملعب الفريق ضد شباب بلوزداد

وقال مرتضى منصور عبر قناة الزمالك "خاطبنا استاد القاهرة بشكل رسمي من أجل استضافة مواجهة شباب بلوزداد في بطولة إفريقيا، لأن ملعب برج العرب بعيد عن الجماهير والطقس بارد ونحن نريد ملعب مليء بالجمهور".

موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا

ويلعب الزمالك أمام شباب بلوزداد يوم 10 فبراير في افتتاح دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.