الارشيف / رياضة / الفجر

الأهلي يتخطي أزمة ملعب التدريب بعد تدخل محمود الخطيب

 

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره الأمريكي سياتل، والتي من المقرر أن تقام مساء السبت المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليآ في المغرب.

الأهلي يتخطي أوكلاند سيتي بالدور الأول

وكان الأهلي المصري قد تخطى مرحلة الدور الأول بعد الفوز على بطل نيوزيلندا فريق أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب "ابن بطوطة" بطنجة.

بعد تدخل الخطيب.. الأهلي يبقي في طنجة

ونجح رئيس النادي الأهلي ورئيس البعثة الكابين محمود الخطيب في الحصول على موافقة اللجنة المنظمة للبقاء في مدينة طنجة، وأن الفريق سيخوض مرانًا اليوم الخميس بجانب مران الغد الجمعة في مدينة طنجة، بدلًا من العودة إلى تطوان.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للنادي الأهلي قد نقل إلى محمود الخطيب طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق قبل مواجهة أوكلاند، أنه في حال الفوزعلى أوكلاند سيتي محاولة الإدارة توفير ملعب للتدريب في طنجة والبقاء فيها بدلًا من العودة إلى تطوان والتي تبعد نحو 75 دقيقة.

الأهلي يلاقي ريال مدريد أذا تخطي الفريق الأمريكي

وسيلاقي الفائز من مباراة الأهلي وسياتل فريق ريال مدريد بطل أوروبا يوم الأربعاء المقبل، في دور نصف النهائي بمونديال الأندية المقام بالمغرب.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.