الارشيف / رياضة / الفجر

الاتحاد يحقق فوزا صعبا على الطائي في دوري روشن السعودي

حقق نادي الاتحاد فوزا مهما على نظيره الطائي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2022/2023.

 - الشوط الأول 

بدأ الشوط الأول برتم هادئ نسبيا وكانت هناك أفضلية واضحة من جانب الطائي وتعددت محاولاته لتسجيل هدف أول ولكن لم ينجح لتألق جروهي والدفاع في التصدي لها جميعا. 

وسجل حمدلله الهدف الأول في الدقيقة 19 ولكن ألغي للتسلل وكان الاتحاد قريبا من إنهاء الشوط الأول بهدف ولكن انتهى بنتيجة 0/0.

 - الشوط الثاني

 وانطلقت صافرة بداية الشوط الثاني بقوة كبيرة وتعددت محاولات الاتحاد والطائي لتسجيل هدف الفوز بالمباراة ولكن فشلت كل المحاولات.

وكان الطائي الأفضل من حيث السيطرة والاستحواذ على الكرة ثم قام سانتو بعدة تغييرات لتحسين مستوى نتيجة اللقاء ولكن انتهت المباراة بفوز العميد بهدف كورنادو في اخر دقائق المباراة.

- ترتيب الاتحاد والطائي في الدوري

 واحتل نادي العميد المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة بعد تحقيق 10 انتصارات و4 تعادلات وخسر لقاء بينما يأتي نظيره فريق الطائي في المركز العاشر برصيد 18 نقطة حيث فاز خلال 6 مباريات ولم يتعادل وهزم بعشرة اخرين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.