الارشيف / رياضة / الفجر

برعاية الزمالك.. ميتلاند الدنماركي يكشف تفاصيل تعاقده مع إمام عاشور

فجر كارليس كوادرات المدرب المساعد في نادي ميتلاند الدنماركي عن تفاصيل التعاقد مع إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية 2023.

تصريح كارليس كوادرات عن صفقة إمام عاشور

وصرح كارليس بإن مسؤولي نادي ميتلاند الدنماركي كانوا يتابعون إمام عاشور لاعب الزمالك منذ فترة كبيرة واظهر فيها مهارات قوية جدا، والطريقة الهجومية، وأسلوبه في الضغط على المنافس واستخلاص الكرة.

وأضاف المدرب المساعد: "لست أنا شخصيا من تواصل مع محمد زيدان، ولكنه بالتأكيد هو لاعب هام في تاريخ النادي وهو مصري ويعرف اللاعبين المصريين، وبالتأكيد تم التشاور معه وكان بإمكانه المساعدة في ذلك".

واختتم حديثة بإن إمام عاشور سوف يلحق بنا في البرتغال لإقامة معسكر استعدادا لمواجهتنا أمام سبورتنج لشبونة وأعتقد أنه سينضم لنا هناك، بعد انتهاء أوراقه في خلال 4 أو 5 أيام بالتأكيد".

ويذكر أن نادي ميتلاندالدنماركي أنهي صفقة إمام عاشور في صفقة وصلت قيمتها إلى 3 مليون يورو ما يقارب 105 مليون جنية خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية 2023.

موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فاركو، مساء الإثنين 6 فبراير 2023، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/2022.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية السابعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.