الارشيف / رياضة / الفجر

هاري كين يقود خط الهجوم.. تشكيل توتنهام هوتسبير المتوقع لمواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

يستعد فريق توتنهام هوتسبير لمواجهة نارية أمام نظيره فريق مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

تشكيل توتنهام هوتسبير المتوقع ضد مانشستر سيتي

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي، تشكيل توتنهام المتوقع ضد مانشستر سيتي، في قمة الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الإنجليزي، ومن المتوقع أن يبدأ فريق توتنهام المباراة بتشكيل مكون من:-

  • حارس المرمى: هوغو لوريس.
  • خط الدفاع: كريستيان روميرو، إريك داير، بن ديفيز.
  • خط الوسط: إيمرسون رويال، بيير إميل هوجبيرج، رودريجو بنتانكور، إيفان بيريسيتش.
  • خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، هاري كين، هيونغ مين سون.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام

وتنطلق صافرة بداية المباراة اليوم الأحد 5 فبراير 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

ويمكنك متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتحديد على قناة BeIN Sports Premium 1 HD.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة، فيما يتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.