الارشيف / رياضة / الفجر

بمشاركة تريزيجيه.. الموعد والقناة الناقلة لمباراة جلطة سراي ضد طرابزون سبور اليوم الأحد 5 فبراير 2023 في الدوري التركي

 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي طرابزون سبور لمواجهة نظيره فريق جالاتا سراي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

- موعد مباراة طرابزون سبور ضد جالاتا سراي

يواجه نادي طرابزون سبور نظيره نادي جالاتا سراي مساء اليوم الأحد الموافق 5 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب نيف، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري التركي

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت السعودية والدوحة والثامنة بتوقيت أبو ظبي.

- القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور وجالاتا سراي

تنقل أحداث المباراة المرتقبة بين نادي طرابزون ونظيره نادي جالاتا سراي من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية الرياضية، التي تمتلك جميع حقوق بث واذاعة مباريات الدوري التركي عبر شاشتها بشكل حصري ومباشر لجماهير شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

- ترتيب طرابزون سبور وجالاتا سراي

يقع نادي طرابزون في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري التركي، وذلك برصيد 36 نقطة، بينما يأتي نادي جالاتا سراي بالمركز الأول برصيد 49 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.