الارشيف / رياضة / الفجر

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب.. عبد القادر ضد فينيسيوس

بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التحضير لمواجهة ريال مدريد الإسباني، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بقيادة كولر، نظيره ريال مدريد الإسباني على استاد مولاي عبد الله بالمغرب في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء المقبل.

ويحاول كولر الوصول إلى التشكيل الأمثل لخوض مباراة ريال مدريد الإسباني، خاصةً أنها مباراة مرتقبة للجماهير الحمراء أملًا في عبورها والوصول إلى نهائي البطولة لأول مرة في تاريخ النادي.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعدما حقق الفوز أمام سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف دون رد، ضمن منافسات ربع نهائي البطولة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب

ومن المتوقع أن يعود حسين الشحات صانع ألعاب الفريق إلى التشكيل الأساسي، بعد قرار المدير الفني بإراحته أمام بطل أمريكا الشمالية.

ومن المقرر أن يدخل الأهلي بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، ومحمود متولي، ومحمد عبد المنعم، وعلي معلول.
  • خط الوسط: ديانج وحمدي فتحي وأفشة.
  • خط الهجوم، حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو.

وفي سياق آخر، أعلنت قناة أون تايم سبورتس إنه ا حصلت على حقوق البث الارضي لمباراة الاهلي وريال مدريد الإٍسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية، حيث يخوض المارد الأحمر منافسة قوية في كاس العالم للاندية أمام الفريق الملكي بقيادة كارلو أنشيلوتيـ وذلك في منافسات نصف نهائي كاس العالم للاندية، كما إنه يمكنك ان تشاهد البث الفضائي لقناة اون تايم من خلال تنزيل التردد التالي على النايل سات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.