الارشيف / رياضة / الفجر

مانشستر يونايتد يتعثر أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق ليدز يونايتد بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الثامنة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في موسمه الجديد 2022-2023 "البريميرليج ".

 

وانطلقت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز يونايتد مساء اليوم الأربعاء عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.


أحداث المباراة:

افتتح ويلفريد جنونتو النتيجة لصالح ليدز يونايتد في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب بامفورد.

وفي الدقيقة التاسعة والأربعين سجل رافايل فاران هدف في مرماه بالخطأ ليضاعب النتيجة لفريق ليدز يونايتد.

وجاء ماركوس راشفورد في الدقيقة الثانية والستين ليسجل هدف أصحاب الأرض الأول عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب ديوجو دالوت.

وعادل جادون سانشو النتيجة لصالح مانشستر يونايتد بتسجيله ثاني الأهداف في الدقيقة الحادية والسبعين من عمر الشوط الثاني من المباراة.

استمر استحواذ لاعبي مانشستر يونايتد على الكرة استحواذ كامل لكن دون تسجيل أهداف لتنتهي بذلك أحداث المباراة.

ترتيب مانشستر يونايتد وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة الـ 43 متواجدًا في المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يقع ليدز يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 19 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا