رياضة / الفجر

عاجل.. وزارة الشباب والرياضة تفاجئ الزمالك بقرار جديد بشأن منصب الرئيس

علق محمد الشاذلي المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، على أزمة نادي الزمالك الأخيرة بشأن كرسي رئيس النادي، بعد تأييد حكم حبس المستشار مرتضى منصور لمدة شهر، والخاص بخلافه مع محمود الخطيب رئيس الأهلي.

وصرح محمد الشاذلي:" أن منصب رئيس الزمالك لا يمكن أن يكون شاغر لمدة طويلة بسبب تسير الأعمال، والالتزامات الخاصة بالفريق في الفترة الحالية".

- وزارة الشباب تهدد الزمالك

وأشار الشاذلي خلال مداخلة هاتفية مع أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أرسلنا جواب إلى الزمالك بسرعة الانتهاء من تعيين رئيس النادي، وتم التواصل اليوم أيضًا، وسيكون هناك رد الأربعاء بإبلاغنا برئيس النادي لحين انعقاد الجمعية العمومية".

وواصل: "حال تأخر النادي في تعيين رئيس النادي، سوف تتدخل الوزارة من أجل تعيين رئيس حسب اللوائح، وسوف يتم عقد جلسة للشؤون القانونية في الوزارة لتحديد الموقف بشكل نهائي".

- الشاذلي يتحدث عن أزمة الزمالك

واكمل: "مجلس الزمالك لن يخالف اللوائح، والأمر ليس لديه مجال للتفسير أو الجدال، خاصةً أن لائحة النادي واضحة ونص صريح وسوف يتم إعلان رئيسه خلال الأيام القليلة المقبلة".

واختتم: "وزارة الشباب والرياضة مساندة للزمالك وكل الأندية، ولكن نحن نلتزم باللوائح والقوانين، وطبقًا للائحة تزول عضوية رئيس النادي السابق".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا