الارشيف / رياضة / الحكاية

الأهلي المصري يواجه النصر البحرين في نهائي البطولة العربية للكرة الطائرة

يلتقي فريق الأهلي المصري للكرة الطائرة، نظيره النصر البحريني في المباراة النهائية لبطولة الأندية العربية للكرة الطائرة المقامة بالقاهرة، حيث يلتقي الفريقان غداً الخميس بالصالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وذلك في إطار منافسات الدور النهائي من البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة رجال في نسختها الـ 41، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة، بينما يلتقي فريق السيب العماني مع الوكرة القطري غداً في السادسة مساءً لتحديد المركز الثالث.

وقد تأهل فريق الأهلي المصري إلى الدور النهائي من البطولة، بعد الفوز على السيب العماني بنتيجة ثلاث أشواط دون رد في مباراة نصف النهائي، بينما فاز النصر البحريني على  الوكرة القطري بثلاثة أشواط مقابل شوط.

بينما يواجه فريق مصافي الشمال العراقي نظيره فريق الأهلي القطري، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً، على صالة رقم 3 بإستاد القاهرة الدولي.

ويلتقي فريق السويحلي الليبي مع نظيره فريق كاظمة الكويتي، في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن، وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا، على صالة رقم 3 بإستاد القاهرة الدولي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا