الارشيف / رياضة / الفجر

جدول مباريات الزمالك في شهر مارس 2023.. والقنوات الناقلة

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، مباريات من العيار الثقيل خلال شهر مارس الجاري، في بطولتي الدوري المصري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا.


ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، مواعيد مباريات الفارس الأبيض في شهر مارس الجاري 2023 والتي تبدأ يوم الجمعة القادم من بوابة بيراميدز في الدوري مصري الممتاز.


ومن المقرر أن يخوض الزمالك ثلاثة مباريات في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي ستحسم موقفه في البطولة القارية، بعدما جمع نقطة وحيدة من أول ثلاثة جولات.


وكان لاعبي القلعة البيضاء قد تلقوا الهزيمة أمام الترجي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد رادس بتونس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات.


مواعيد مباريات الزمالك في شهر مارس 2023 

 

الجولة 20 للدوري المصري

بيراميدز ضد الزمالك، على أرضية ملعب ستاد الدفاع الجوي، يوم الجمعة 3 مارس، عند تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر.


الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك ضد الترجي التونسي، يوم الثلاثاء 7 مارس في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر، على أرضية ملعب برج العرب.


الجولة 21 للدوري المصري

الزمالك ضد إنبي، على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، يوم الأحد 12 مارس، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر.


الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

شباب بلوزداد الجزائري ضد الزمالك، الجمعة 17 مارس في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر، في ستاد نيلسون مانديلا في مدينة براقي الجزائرية.


الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك ضد المريخ السوداني، في مصر، وسيحدد موعدها لاحقا انتظارًا لنتائج جميع الفرق في المجموعة ومن المقرر أن تقام خلال الفترة من31 مارس إلى 1 إبريل.


القنوات الناقلة لمباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

وتنقل فعاليات مباريات الزمالك في دوري أبطال إفريقيا، شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، بالإضافة لقنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية عبر القناة الأرضية.


كما تنقل مباريات الفارس الأبيض في بطولة الدوري المصري الممتاز، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الناقل الحصري لبطولة الدوري العام، في وجود استديوهات تحليلية تضم نخبة كبيرة من كبار النقاد الرياضيين ونجوم الكرة المصرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر منقول وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.